أخبار

يونيو 23

بيان صحفي عاجل

أحكام القضاء عنوان الحقيقة

إلحاقا لبياننا السابق بشأن حسم القضاء الوطني لمسألة الممثل القانوني للشركة الليبية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات القابضة.

 

يؤكد مجلس إدارة الشركة القابضة المعين بمركزها الرئيسي بمدينة طرابلس بأن الدائرة السادسة بمحكمة استئناف طرابلس أصدرت حكمها النهائي في القضية رقم (255/2017) بتأييد الامر الولائي رقم 44/2017 الصادر عن محكمة شمال طرابلس الابتدائية وتأكيد قانونية تمثيل رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة السيد/عادل رجب مركوس وإعتباره الممثل القانوني الوحيد للشركة.

 

وحيث أن بعض المواقع الاخبارية والقنوات الاعلامية تداولت معلومات مغلوطة وإدعاءات واهية لا أساس لها من الواقع نقلتها عن السيد/ فيصل أحمد قرقاب يدعي أنه يمثل الشركة ويعمل بشكل غير قانوني من خارج أرض الوطن.

 

وسعيا منا لتوضيح الامور وإحتراما للرأي العام بعيداً عن التضليل الاعلامي نرفق ببياننا هذا صورة من الحكم الصادر عن الدائرة السادسة بمحكمة إستئناف طرابلس والذي يؤكد على صحة ما جاء في بياننا الصادر بتاريخ 18/يونيو/2017.

 

ونهيب بكافة الجهات الاعلامية والقنوات ومواقع الاخبار توخي الحذر والتثبت من أي وقائع أو أخبار تقدم إليها للنشر والتداول وندعو الجميع للتواصل مع إدارة الشركة بمركزها الرئيسي بمدينة طرابلس مبنى البريد شارع الزاوية, كما نحتفظ بحقنا القانوني في مقاضاة كل من حاول التضليل وساهم في الافتراء ونشر اللغط حول أحكام القضاء.

 

صـــــــــــــدر في طرابلس بتاريخ 22/ يونيو / 2017

بالمقر الرئيسي للشركة بمبنى بريد شارع الزاوية

صورة من الحكم الصادر


تعليقات 0


إضافة تعليق