أخبار

Dec 30

.مجلس إدارة الشركة القابضة للإتصالات يعتمد خطط وميزانية السنة القادمة 2018م

عُقد يوم الإربعاء الموافق 27 ديسمبر 2017م إجتماع مجلس إدارة الشركة الليبية للبريد والإتصالات وتقنية المعلومات القابضة بمدينة طرابلس برئاسة رئيس مجلس إدارة الشركة د. فيصل قرقاب، حيث تم مناقشة وإعتماد خطة العمل والموازنة التقديرية لسنة 2018م.

كما وتم خلال هذا الإجتماع إعتماد إستئناف جملة من المشاريع الإستراتيجية المهمة التي توقفت خلال فترة الإتفسام والتي على رأسها مشروع إعادة هيكلة قطاع الإتصالات، الذي سيتم من خلاله دمج مجموعة من شركات قطاع الإتصالات تحت مظلة شركة واحدة معنية بإدارة المنظومات السيادية والبنية التحتية للقطاع وهي (شركة الإتصالات الوطنية) وذلك بهدف رفع كفاءة البنية التحتية وتحسين جودة الخدمات وتشجيع القطاع الخاص للمساهمة في تقديم خدمات الإتصالات المتكاملة.

وفي إطار الدعم الوطني والمساهمة الإجتماعية لقطاع الإتصالات، أصدر مجلس إدارة الشركة قراراً بإنشاء صندوق خاص بدعم البنية التحتية في كافة أنحاء ليبيا، حيث أن الهدف من هذا الصندوق هو مساهمة قطاع الإتصالات في تنفيذ سلسلة من المشاريع الخدمية المهمة والتي ستساهم بشكل كبير في الرفع من معاناة المواطن وتحسين مستوى الخدمات المقدمة.

وخلال ذات الإجتماع تم عرض تقارير مختلف الإدارات وتقارير مكتب الإدارة العامة بالمنطقة الشرقية بالإضافة إلي إعتماد البدء في الخطة الوطنية للطوارئ التي سيتم من خلالها تنفيذ مشاريع لمعالجة كل التحديات والقضايا الطارئة مثل (إنقطاع التيار الكهربائي العام – الوضع الأمني الغير مستقر – كوارث الأحوال الجوية – الهجمات الإلكترونية) وغيرها من الأزمات التي قد تؤثر على خدمات الإتصالات أو البنية التحتية للقطاع.

الموافق 30 ديسمبر 2017م
طرابلس – ليبيا.


Comments 0


Add Comment