إعلانات

May 9

القابضة للإتصالات تنظم فعاليات اليوم المفتوح.

طرابلس، ليبيا، الإثنين الموافق 7 مايو 2018م، نظمت إدارة الشركة الليبية للبريد والإتصالات وتقنية المعلومات القابضة بفندق كورنتيا بمدينة طرابلس فعاليات (اليوم المفتوح) بحضور كل من رئيس مجلس إدارة الشركة الدكتور فيصل قرقاب والمدير العام المهندس رجب بن رجب وجميع موظفي الشركة بمختلف الإدارات.
الهدف من هذا الملتقى هو خلق منصة لتواصل المباشر بين إدارة الشركة والموظفين وذلك من أجل إطلاع الموظف علي أخر المستجدات ووضعه في الصورة الكاملة في كل ما يخص الخطط والاستراتيجيات التي تعمل عليها الإدارة العليا للشركة وإدارتها التنفيدية.
حيث قام رئيس مجلس إدارة الشركة الدكتور فيصل قرقاب خلال فعاليات هذا الملتقى بتقديم عرض شامل لوضع الشركة الحالي وأبرز التحديات والإنجازت بالإضافة الى خطة العمل وخارطة الطريق التى تم وضعها للوصول إلي الأهداف المرجوة، كما وشمل الملتقى فقرة سؤال وجواب التى وجها من خلالها موظفي الشركة مجموعة من الأسئلة والإستفسارات لرئيس مجلس الإدارة.
صرح الدكتور فيصل قرقاب رئيس مجلس الإدارة بأن هذا اللقاء هو بمثابة دعم لكل الجهوذ المبذولة من أجل تنمية و تطوير قطاع الإتصالات في ليبيا و التأكيد على الدور الهام الذي تلعبه الشركة من أجل توفير أفضل الخدمات.


Comments 0


Add Comment